بوابة أسوان الالكترونية
www.aswannews.com
-

  أسوان  التقسيم الإداري  نتائج الامتحانات  خدمات حكومية   خدمات المواطنين  أخبارسابقة  أدلة هامة  معرض الصور  معرض الخرائط
مرحبا بكم فى بوابة أسوان الالكترونية                     تليفونات الطوارىء    الكهرباء  121   - المياه   125   - التليفونات  111  -  النجدة  122    -   المطافىء 180  -  المرور  136  -  السكة الحديد 145 -  شكاوى واقتراحات السكة الحديد  19468   -   الاسعاف 123  -انفلونزا الطيور والخنازير 105  - وزارة الصحة 133 - جهاز حماية المستهلك أسوان  0972333635   -  0972327736                                              من أسوان بوابة مصر من ناحية الجنوب نقدم لكم هذا الموقع لنرفع شعار المحافظة الالكترونية التي تخدم مواطنيها بأسلوب علمي وتكنولوجي فالتنمية في هذا العصر تخص الإنسان والأدوات التي تخدمه ليتفاعل مع عصره ولا يتخلف عنه.
  ركن المحافظ
السيرة الذاتية للمحافظ
محافظو أسوان
خدمات المحافظة
شكاوى المواطنين
فرص عمل
المناقصات
إحصاءات
 نتائج الامتحانات
 دليل المحافظة
الديوان العام
المديريات
 المراكز والمدن
المجلس الشعبي
الجمعيات الأهلية
دليل تليفونات قطاعات المحافظة
 نافذة القراء
رأيك يهمنا
مقالات
مواهب القراء

شفيق مرشح الرئاسة سأحذف الآيات القرآنية من المناهج التعليمية إذا لم يتم وضع نصوص من الإنجيل بها

   

لفضائية "سي تي في"، إنه سوف يضيف بعض السطور من الإنجيل أو التاريخ القبطي مثله مثل الآيات القرآنية فى المناهج الدراسية حتى يكون الطالب على دراية بالدين الإسلامي والمسيحي أو يحذف كلاهما من المناهج. وفى تعقيبه على تصريحاته المثيرة للجدل، قال الشيخ يوسف البدرى، الداعية الإسلامى، إن كلام شفيق حول أنه "ينوى أن يحذف آيات القرآن من المناهج الدراسية أو أن يضيف بجانبها كلمات من الإنجيل" تعتبر عزفًا على وتر الأقباط حتى ينتخبوه، وتابع قائلا: "شفيق قد باع دينه بعرض رخيص من الدنيا" وهذا لا يصح لأن دين الدولة التى تدين به هو الإسلام ونسبة 95% من المواطنين مسلمين وهو كلام باطل". ودعا البدرى، الأقباط لعدم انتخاب شفيق قائلاً :"لا تنتخبوا هذا الرجل فلونجح شفيق فسوف يضيع الوطن وتضيع معه دماء الشهداء وتضيع الأديان". فى حين قال الشيخ جمال قطب، الرئيس الأسبق للجنة الإفتاء بالأزهر، أن شفيق "يقول كلاما وهو سكران لا يعرف ما معناه، وأنه وضع نفسه تحت المفرمة على حد قوله ، فهو يخطئ كثيرا فى الدين وفى أحكام الشريعة الإسلامية". وأضاف أن هذا "الرجل من المفروض ان يحترم سنه لأنه رجل كبير فى السن لكنه يهين نفسه بكلامه الكثير الذى يصدر عنه وهو شبه سكران"، على حد تعبيره، مؤكدا على أنه يرفض مثل هذه التصريحات المشينة. وقال الداعية الدكتور صفوت حجازى، رئيس مجلس أمناء الثورة، إنه لابد من استتابة أحمد شفيق على هذه التصريحات الخطيرة، ولابد من أن يجلس معه علماء دين مخلصون وليس علماء سلطان ويفهموه مدلول كلامه وإذا لم يتب فهناك كلام آخر أقله أن يحكم على ما قاله بأنه "كبيرة". وتساءل: كيف لشفيق أن يقول مثل هذا الكلام، فكيف ينشئ جيل لا يعرف دينه ولا يعرف آيات شريعته؟، معتبرًا أن شفيق "آثم بكل معانى الكلمة والإثم أكبر من الحرام"، وأفتى حجازى بتحريم التصويت له ردًا على تصريحات لهذه القناة المسيحية. وحذر من أن شفيق لو نجح وأصبح رئيسا للجمهورية بعد الثورة "فإننا سنعود للميدان مرة أخرى، لأنه ببساطة سيقضى على الثورة، ويقتل الكثير من الشهداء مرة أخرى بعدما لطخت أيده بدمهم قبل ذلك"

   

   WinRar 

Flash Player  

Adobe Reader

Media Player

   

في حالة وجود ملاحظات الرجاء مراسلة مدير الموقع على  alihussein14@hotmail.com

جميع الحقوق محفوظة بوابة أسوان الالكترونية  2001 م لأفضل مشاهدة 1024فى768 بكسل على أكسبلور 6 أو أكثر