بوابة أسوان الالكترونية
www.aswannews.com
-

  أسوان  التقسيم الإداري  نتائج الامتحانات  خدمات حكومية   خدمات المواطنين  أخبارسابقة  أدلة هامة  معرض الصور  معرض الخرائط
مرحبا بكم فى بوابة أسوان الالكترونية                     تليفونات الطوارىء    الكهرباء  121   - المياه   125   - التليفونات  111  -  النجدة  122    -   المطافىء 180  -  المرور  136  -  السكة الحديد 145 -  شكاوى واقتراحات السكة الحديد  19468   -   الاسعاف 123  -انفلونزا الطيور والخنازير 105  - وزارة الصحة 133 - جهاز حماية المستهلك أسوان  0972333635   -  0972327736                                              من أسوان بوابة مصر من ناحية الجنوب نقدم لكم هذا الموقع لنرفع شعار المحافظة الالكترونية التي تخدم مواطنيها بأسلوب علمي وتكنولوجي فالتنمية في هذا العصر تخص الإنسان والأدوات التي تخدمه ليتفاعل مع عصره ولا يتخلف عنه.
  ركن المحافظ
السيرة الذاتية للمحافظ
محافظو أسوان
خدمات المحافظة
شكاوى المواطنين
فرص عمل
المناقصات
إحصاءات
 نتائج الامتحانات
 دليل المحافظة
الديوان العام
المديريات
 المراكز والمدن
المجلس الشعبي
الجمعيات الأهلية
دليل تليفونات قطاعات المحافظة
 نافذة القراء
رأيك يهمنا
مقالات
مواهب القراء

المحافظ يقوم بنقلي تعسفياً بسبب الكتابة عن معاناة الناس على موقع أسوان نيوز

   

أصدر اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان تعليمات مشددة للسيدة مديرة مديرية التربية والتعليم بأسوان بنقلي تعسفياً بعد علمه أنني المسئول عن الأخبار الموجودة على موقع أسوان نيوز والتي تكشف عن معاناة الناس وتقصيره في تخفيف معاناة الحياة عنهم وتلبية احتياجاتهم وخاصة بعد تناولي لمعاناة الناس في صعوبة الحصول على رغيف الخبز وحديثي عن ارتباط التنمية بأسوان في عهدة مع زيارات الرئيس والوزراء للمحافظة واضمحلال التنمية في باقي الأوقات عندما لا تكون هناك زيارات للمسئولين للمحافظة. حاول المحافظ إغلاق الموقع لكنه لم يستطع فتوجه بإصدار تعليمات مشددة للسيدة مديرة مديرية التربية والتعليم بأسوان بضرورة نقلى من عملي على وجه السرعة إلى مكان أخر اضطر لأن اركب للوصول إليه ثلاث مواصلات. بدورها أصدرت مديرة مديرية التربية والتعليم تعليمات للإدارة بنقلي على وجه السرعة تنفيذا لتوجيهات المحافظ .تصور المحافظ أنه بهذا العمل سوف يوقفني عن الكتابة عن الفساد والمفسدين ومهدري المال العام وواضعي أموال الشعب في غير موضعها بصرفها على الكماليات والمظاهر الشكلية دون الاهتمام بحاجات الناس الضرورية. المحافظ ما زال يتعامل مع المواطنين بأسلوب النظام السابق بالتخلص من الشرفاء والتنكيل بهم ونقلهم نقلاً تعسفياً. رؤسائي في العمل لم يطالبوا بنقلي ولا توجد أي مشكلات بيني وبينهم بالعكس بعضهم قال لي أن المكان يتشرف بوجودك فيه لكن المحافظ ضغط عليهم لإسكات صوتي عن المخالفات الكثيرة التي بدأت أكتب عنها والتقصير الدائم في الاستجابة لمطالب الناس وشكواهم. أنا كأحد مواطني أسوان أطالب كل مواطن شريف حريص على هذا الوطن بالتوقيع على حملة التوقيعات التي يقوم بها نشطاء سياسيون ومحامون وشباب من ثورة 25 يناير لجمع آلاف التوقيعات لإقالة المحافظ وسكرتيره العام اللذين ساهموا من وقت تبوأهم مناصبهم بالمحافظة في تدنى برامج التنمية بالمحافظة ومستوى الخدمات بها حتى وصل الحال إلى التهرب من مقابلة المواطنين لسماع شكواهم. يذكر أن المحافظ منذ توليه منصبه بالمحافظة قام بنقل الكثير من القيادات بالمحافظة دون تحقيق بالمخالفة للقوانين واللوائح المنظمة لقانون العاملين المدنين بالدولة.

   

   WinRar 

Flash Player  

Adobe Reader

Media Player

   

في حالة وجود ملاحظات الرجاء مراسلة مدير الموقع على  alihussein14@hotmail.com

جميع الحقوق محفوظة بوابة أسوان الالكترونية  2001 م لأفضل مشاهدة 1024فى768 بكسل على أكسبلور 6 أو أكثر